الثلاثاء، 28 أبريل 2009

رسالة نصح واشفاق إلى أمير وأهل قطر

بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة نصح واشفاق إلى أمير وأهل قطر



الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله


حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر - السلام على من اتبع الهدى


أوجه لك هذه الرسالة ناصحا لك ومشفقا عليك من يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم منذ بداية حكمك إلى هذا اليوم والمنكرات والفتن تزداد يوما بعد يوم .


بداية من الدستور العلماني الديمقراطي الكفري و القوانين الوضعية الكفرية إلى الخمور والبارات والمراقص الليلة و شركات وشبكات ودورالدعارة المعلنة إلى المدارس والجامعات والوزارات والمؤسسات المختلطة إلى الدعوة المحمومة المنظمة المدعومة رسميا لإفساد المرأة القطرية وإخراجها من حيائها وعفتها ودينها وعاداتها وتقاليدها المكتسبة من دينها الحنيف..إلى المكتب الصهيوني الإسرائيلي .. و زيارة بيريز وليفني واليهود ...إلى بناء الكنائس .. إلى القاعدة الأمريكية التي احتل من خلالها بلدين مسلمين هما أفغانستان والعراق وقتل مئات الآلاف من المسلمين من خلالها..إلى استهزاء الجنود الأمريكان في الأماكن العامة بزوجاتنا وأمهاتنا وضحكهم على لباسهم الشرعي .. إلى الخمر الذي سبب الأيدز والزنا والقتل والحوادث المرورية التي مات فيها العشرات إلى مالا نهاية من المصائب التي حلت بنا في قطر بسبب تطبيقكم للسياسة العلمانية الديمقراطية الكفرية .


إعلم هداك الله أن كل هذه المنكرات والمصائب في هذه البلد أنت المسؤول الأول أمام الله عزوجل عنها وإنني والله الذي لا إله إلا هو مشفق عليك وناصح لك نصيحة لعلك لن تسمعها من أحد غيري ولا يغرنك علماء السوء الذين يسكتون عن انكار هذه المنكرات ويلتمسون لكم الأعذار.


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (( .. أول من تسعر به النار ...)) وذلك بسبب أنه تعلم العلم للناس وليس لله فكيف بمن أضل الناس وسكت عن انكا ر المنكرات .


واعلم أن عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال: ( لو عثرت بغلة في العراق لخشيت أن يسألني الله عنها) فكيف بالله عليك بمن في رقبته يوم القيامة شعب بأكمله انتشر فيه الفساد والسكر والدعارة والعربدة .
واعلم أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (( احفظ الله يحفظك احفظ الله تجده تجاهك .. واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيْ لن ينفعوك الا بشئ قد كتبه الله لك ولو اجتمعوا على ان يضروك لن يضروك إلا بشئ قد كتبه الله عليك رفعت الأقلام وجفت الصحف)).


والشاهد من الحديث أنك لو نويت الإصلاح والعودة إلى ما كانت عليه البلاد من خير سيحفظك الله عزوجل من كل من تظن أنهم قد يضرونك مثل أمريكا واسرائيل والغرب عموما فهذه الدول بل الأرض كلها بل الكون كله تحت قدرة الله عز وجل .


أما أنك إذا استبدلت رضا الله عزوجل برضا الغرب فلن يستطع الغرب حمايتك من الله جل جلاله . واعلم أن الله عز وجل قال : (( إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة)). فعذاب الله عز وجل للذين ينشرون الفساد يكون في الدنيا قبل الآخرة فاحذر وانتبه لنفسك .


ثم إني سأبين لك بعض الأحكام الشرعية في بعض هذه المنكرات ولقد اجمع المسلمون قاطبة على هذه الأحكام من عهد الصحابة إلى يومنا هذا ولا تلتفت بعد ذلك إلى علماء السوء الذين لن ينفعوا أنفسهم يوم القيامة فضلا عن أن ينفعوك :-


1. هذا الدستور الديمقراطي وهذه القوانين الوضعية المستمدة من الكفار هما عند علماء الإسلام قاطبة كفر بواح وردّة صريحة عن الإسلام واعلم أيضا أن علماء الإسلام أجمعوا على أن المرتد أشد كفرا من اليهود والنصارى .
قال ابن كثير عندما سئل عن الياسق الذي حكم به التتارُ المسلمينَ والياسق هو خليط من الشرائع اليهودية والنصرانية والإسلام .
قال: ( من فعل هذا فهو كافر يجب قتاله ) .
هذا عن الياسق الذي أخذ من هذه الأديان السماوية فكيف بمن حكم الناس بآراء البشر العلمانيين الملحدين ؟
ولقد قاتل ابن تيمية التتار حتى بعد أن دخلوا الإسلام بسبب تحكيمهم الياسق لأنه يرى أنهم كفار بهذا الفعل
وقال للمسلمين : ( لو رأيتموني معهم والمصحف على رأسي فاقتلوني ..)
قال العلامة المحدث احمد شاكر رحمة الله : ( ان الأمر في هذه القوانين الوضعية واضح وضوح الشمس هي كفر بواح ولاخفاء فيه ولامدارة ....)
وقال العلامة الشنقيطي :( فتحكيم هذا النوع من النظام في أنفس المجتمع وأموالهم وأعراضهم وأنسابهم وعقولهم وأديانهم كفر بخالق السماوات والأرض ...).
وقال أيضا بعد أن ذكر بعض الآيات :( وبهذه النصوص السماوية التي ذكرنا يظهر غاية الظهور أن الذين يتبعون القوانين الوضعية التي شرعها الشيطان على ألسنة أوليائه مخالفة لما شرعه الله على ألسنة رسله صلى الله عليهم وسلم : أنه لايشك في كفرهم إلا من طمس الله بصيرته وأعماه عن نور الوحي مثلهم).


وقال الشيخ محمد بن ابراهيم آل الشيخ : (إن من الكفر الأكبر المستبين تنزيل القانون اللعين منزلة ما نزل به الروح الأمين على قلب محمد صلى الله عليه وسلم ...).

وقال ايضا : ( ... فلهذه المحاكم مراجع هي القانون الملفق من شرائع شتى وقوانين كثيرة كالقانون الفرنسي والقانون الأمريكي والقانون البريطاني وغيرها من القوانين ....فأي كفر فوق هذا الكفر واي مناقضة للشهادة بأن محمد رسول الله بعد هذه المناقضة ...).


وقد وافق فضيلة الشيخ سفر الحوالي في هذا الحكم الشيخ محمد بن ابراهيم في شرحه لرسالة ( تحكيم القوانين ) .

وقد أفتى الشيخ حامد العلي حفظه الله في الدستور القطري خصوصا بأنه دستور كفري ولايجوز العمل به وقال الشيخ عبد الرزاق عفيفي رحمة الله : ( من كان منتسبا للإسلام عالما بأحكامه ثم وضع للناس أحكاما وهيأ لهم نظماً ليعملوا بها ويتحاكموا إليها وهو يعلم انها تخالف الإسلام , فهو كافر خارج عن ملة الإسلام....).


وقال الشيخ ابن عثيمين : ( ....أن يستبدل هذا الحكم بحكم الله تعالى بحيث يكون عالما بحكم الله ولكنه يرى أن الحكم المخالف له اولى وأنفع للعباد من حكم الله اوأنه مساوٍ لحكم الله أو أن العدول عن حكم الله اليه جائز فيجعله القانون الذي يجب التحاكم إليه فمثل هذا كافر كفرا مخرجا من الملة....).


لذلك أنصحك أن تلغي هذا الدستور وهذه القوانين الوضعية وأن تتخذ دستورا إسلاميا ولا يُصوت عليه حيث أنه لا يجوز التصويت على تطبيق الإسلام .

2. أنصحك باغلاق المكتب الصهيوني وقطع العلاقات نهائيا مع العدو الصهيوني واغلاق القاعدة الأمريكية وطرد الجيش الأمريكي الإرهابي من قطر .


قال تعالى : (( يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فانه منهم ان الله لا يهدي القوم الظالمين )).
ولقد عد الشيخ محمد بن عبد الوهاب موالاة الكفار ناقضا من نواقض الإسلام . وقال الشيخ أبو عمر السيف رحمه الله : ( فكل من يقاتل بجانب النصارى الأمريكان أو يقدم لهم التسهيلات والقواعد التي تنطلق منها القوات الأمريكية لغزو العراق فقد ارتكب ناقضا من نواقض الإسلام) .


ولقد أجمع علماء السلف والخلف على أن موالاة الكفار وإعانتهم على قتال المسلمين ردة صراح وكفر بواح فانتبه لنفسك اصلحك الله.


3. أنصحك بمنع الخمور وإغلاق البارات والمراقص فإن هذا مطلب بديهي والخمر أم الخبائث ورأينا نتائجها كما أسلفت من مصائب فأنت المسؤول عنها في الدنيا والآخرة وكل ما يحصل بسببها من زنا وقتل وحوادث مرورية .. سيحاسبك الله جل جلاله عنه .

4. أنصحك بإيقاف سياسة نشر الدعارة في البلد فلقد انتشرت الدعارة كما تعلم حتى في الشوارع أمام الناس وسواء كانت هذه السياسة من أجل إرضاء رغبات الجيش الأمريكي أو إفساد أهل قطر فان كلا الأمرين قد حصل والناس ساخطون على مايحدث في الأماكن العامة من زنا وعهر أمام أعين الجميع.


قال تعالى : (( إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة )).
ولم يعرف في تاريخ من حكم هذه البلاد أنهم فعلوا مافعل الآن بل كان منهم من يحب الدين وينشره ويحافظ على دين وعادات وتقاليد اهلها المستمدة من فطرة الله التي فطر الناس عليها أسأل الله عزوجل أن يهديك ويردك إليه رداً جميلا .


ثم إنني أخاطب المسلمين في هذا البلد ، أين المروءة؟ أين أنكار المنكر؟ أيعقل أن تنتشر كل هذه المنكرات ولا ينكر أحد أين نحن من قوله تعالى : (( ولتكن منكم أمة يدعون الى الخير و يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ... )).


أيعقل أن نرى الفساد يستشري والمسلمين ينحرفون ويقعون في الكبائر والمنكرات وكأن شيئا لم يحدث ؟ أيعقل أن نرى الجندي الأمريكي الذي قتل إخواننا المسلمين في العراق وأفغانستان يسير بكل حرية واستهتار بل واستهزاء بنساء المسلمين ولا ننكر؟ أيعقل أن نرى الخمور والدعارة وقد وقع بعض من أبناء وبنات المسلمين فيها ونسكت ؟


الوسائل كثيرة ولا يعدم أحد الوسيلة لو صدقت النوايا فالإعلام موجود والإنترنت موجود ومقابلة المسؤولين والإنكار عليهم ممكنة علما بأننا غير مسؤولين عن النتيجة .


فإن الله عز وجل أمرنا بالانكار ولم يكلفنا النتيجة . قال تعالى : (( يا بني أقم الصلاة وأمر بالمعروف وانه عن المنكر واصبر على ما أصابك إن ذلك من عزم الامور ).


اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

هناك 15 تعليقًا:

The Writer يقول...

احييك اخي سلطان. لا اوافقك على المدخل وزاوية الطرح وعندك بعض الشطحات لاسيما فيما يخص ان الدستور الدائم علماني !! لكن احييك وادعوك الى تجنب المغالاة واتمنى لك السداد

Unknown يقول...

أشد على يدك أخي سلطان الا ان الحديث صريح (كلمة حق عند سلطان جائر)قال عند وليس عن ، اي انك تنصحة بينك وبينه وليس على الملأ، فان قتلك لأن السلاطين في اغلب الأحوال لا يقبلون من يواجههم بالصراحة كنت سيد الشهداء. وهناك أمر آخر ان من يقرأ رسالتك من المراهقين والصبية والجهلاء قد يتخذها سببا لانكار المنكر بصورة عنيفة تحت مسمى الدين مع انك اوضحت مسألة مهمة في رسالتك اننا ينبغي ان ننكر على المسؤول وليس لنا ان ننتظر ما سيفعل المسؤول وحددت سبل الإنكار ليس منها ما فيه عنف وانما انكار أهل الوسط باللسان.
اوافق انك متحمس وخانك اللاسلوب في بعض الفقرات الا انني لا ارى شطحات كما تفضلت الأخت نوره.
اشكرك على غيرتك وليت عندنا رجال بهذه الغيرة الا انني ااكد انها ينبغي ان تكون عند الامام وليس على صفحات الانترنت وقس على نفسك المسأله اترضى ان ينصحك احد كمقصر في مسؤولية بيتك على صفحات الإنترنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سدد الله خطاك

سلطان بن خليفه الخليفي يقول...

شكراالاخت نورة وارجو منك مراجعة الدستور حتى تحكمي على كلامي اما الشطحات فارجو تنبيهي عليها حتى ارجع عنها
الاخathbaشكرا لك وارجو منك مراجعة كلام اهل العلم في مسالة(عند) ستجد انه لم يشترط احد مافهمته انت من الحديث ثم ان هذه منكرات عامة معلنة وليست شخصية حتى يكون الانكار سرا

غير معرف يقول...

بارك الله فيك أخي الكريم / سلطان ..


وأسأل الله أن يثبتك على هذا الدين ...

nabildeeb يقول...

السادية عند ألحكام المستبدين أسبابها موجده في جيناتهم :- د. نبيل ذيب :لم يتم إنشاء السادية من إيديولوجية أو نظام سياسي ولكن جعلها مقبولة من قبل الايديولوجيات والنظم ألفاسدة ألأستبدادية التي تستغل شعبها وتسرق خيرات ألوطن.
شيخ حمد بن خليفة آل ثاني ( ولد في ألدوحه - قطر في 1 يناير 1952 )، أمير دولة قطر. تولى الإمارة في 27 يونيو 1995 بعد قيامه بانقلاب أبيض على أبيه الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني. وهو يعتبر من أثرى أثرياء العالم، إذ ذكرت مجلة فوربس الأمريكية في نشرة لها حول أغنى ملوك العالم نشرت في 2010 أن قيمة ثروته تقدر ب ؟؟؟ مليار دولار أمريكي ( يستطيع أن يعيش بها بدون عمل مدى ألحياة و بدون مساعدة خارجية ؟؟؟ ) .• في 27 يوليو 1995 تولى مقاليد الحكم اثر انقلاب أبيض على والده الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني وذلك أثناء تواجده في الخارج ( كنتيجة تأثير ألمتلازمه أعلاه على شخصيته !!! )العلاقات الدولية :-
بعد توليه مقاليد الحكم قام بتوثيق العلاقات مع مختلف دول العالم وأهمها الولايات المتحدة وإسرائيل حيث توجد في قطر قاعدة السيلية وهي أكبر قاعدة عسكرية أمريكية في الشرق الأوسط والتي ساهمت بشكل كبير في الحرب الأمريكية على العراق وأفغانستان، وقد صرح إنه لو أصر على إخراج الأمريكيين من قطر فإن "الأخوة العرب" سيحتلونها.
كما كان له الفضل لحل خلافات بعض دول المنطقه وخارجها كانهاء الخلاف اللبناني - اللبناني في مايو 2008 عند رعايته لحوار الفرقاء اللبنانين الذي انتهى بالتوقيع على اتفاق الدوحة. وساهم أيضاً بتسويه الخلافات بين بعض الدول كالخلاف بين أثيوبيا والسودان، كما إنه ومناداته الطارئه لجمع الدول العربية قبيل الحرب الأمريكية على العراق عام 2003. كما سياسته أدت إلى الاحتفاظ بعلاقه جيدة مع الجمهوريه الإسلامية الإيرانية رغم موقع قطر الإستراتيجي لإيران من ناحيه الضغوط الدوليه على إيران.
إلا أن مفاوضات الدوحه بشان الملف اليمني بين الحوثيين والحكومه لم تكلل بالنجاح، و وصلت في النهاية إلى طريق مسدود مما أدى إلى اندلاع الحرب اليمنية بالداخل بين الحكومة اليمنية و المتمردين الحوثيين في عام 2009.


اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

ألى
سمو ألأميرألشيخ ألشجاع حمد بن خليفة آل ثاني :-

ألمتلازمة ألوراثية ألكامنة السادية السياسية غير المرغوب فيها للشيخ حمد بن خليفة آل ثاني و حقوق الإنسان في قطر !!!

محمد المري يقول...

جزاك الله كل خير

Unknown يقول...

ألمتلازمة ألوراثية ألكامنة السادية السياسية غير المرغوب فيها للشيخ حمد بن خليفة آل ثاني
و حقوق الإنسان في قطر !!! د. نبيل عبد القادر ذيب الملحم

السادية عند ألحكام المستبدين أسبابها موجده في جيناتهم :- د. نبيل ذيب :لم يتم إنشاء السادية من إيديولوجية أو نظام سياسي ولكن جعلها مقبولة من قبل الايديولوجيات والنظم ألفاسدة ألأستبدادية التي تستغل شعبها وتسرق خيرات ألوطن.


Syndrome genetic latent political unwanted sadism of Sheikh Hamad bin Khalifa al-Thani and human rights in QATAR !!!

الدكتور نبيل عبد القادر ذيب الملحم
= باحث طب أخصائي فلسطيني من فلسطينين العراق مقيم في المانيا - بون

doctor.nabilabdulkadirdeeb@googlemail.com

Unknown يقول...

الدكتور نبيل عبد القادر ذيب الملحم

ولكن يا سمو أمير قطر ألشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر !!!
حسب جمعيات حقوق ألأنسان ألعالميه :-

أن حقوق العمال المهاجرين بما فيهم من عمال عرب من ألشرق و ألمغرب ألعربي مهضومه جزئيا أو حسب جمعيات حقوق ألأنسان ألعالميه كليا و مخالفه لقوانين حقوق ألأنسان في أعمل و في حق ألصحه ألأساسي !!! هل هدا صحيح أولا ؟؟؟

حسب جمعيات حقوق ألأنسان ألعالميه لكم ما يلي :-
ما يزال العمال المهاجرين الأجانب الذين يكون أكثر من 80 ٪ من سكان قطر بدون حماية كافية وخاصة الاعتداء والاستغلال من قبل أرباب عملهم. وخادمات المنازل الأجنبيات عرضة للاستغلال من جانب أصحاب العمل والتين تعرضن للاعتداء. وشملت العروض والضرب والاغتصاب والاعتداءات الجنسية الأخرى.
في شباط / فبراير ، جاء القانون الجديد حيز النفاذ ، الذي ينظم الدخول والخروج والإقامة وظروف عمل العمال الأجانب وإدخال بعض التحسينات على الدولة السابقة معها. قبل كل شيء ، وصاحب العمل لم يعد حجب جوازات السفر للموظفين بعد صدور التأشيرات. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح القانون العاملات الذين هم في العمل المستقل ، ودخول أزواجهن والأطفال على البقاء في بلد قطر وصندوقه.

عن المؤتمر الدولي لحقوق الإنسان ولكم جزء من حقوق ألأنسان في ألعمل كما جاء في المؤتمر العالمي لحقوق الإنسان ألمعقود فيألنمسا- فينا خلال الفترة من 14 إلى 25 حزيران/يونيه 1993:-
إن المؤتمر العالمي لحقوق الإنسان :-
إذ يري المؤتمر العالمي لحقوق الإنسان أن تعزيز وحماية حقوق الإنسان مسألة ذات أولوية بالنسبة إلى المجتمع الدولي، وأن المؤتمر يتيح فرصة فريدة لإجراء تحليل شامل لنظام حقوق الإنسان الدولي ولآلية حماية حقوق الإنسان، بغية زيادة مراعاة تلك الحقوق علي وجه أكمل وبالتالي تعزيزها، علي نحو منصف ومتوازن،

عديم الجنسية:-

على الرغم من عدم الافراج عن المفوضية أرقام دقيقة ، هناك ما بين 1200 و 1500 البدون عديمي الجنسية في البلاد. وتقدم الحكومة وسيلة قانونية لطلب للمقيمين على المدى الطويل وكسب المواطنة ، ولكن في الممارسة العملية لمنع القيود والتباين في تطبيق القانون على الأشخاص عديمي الجنسية من الحصول على الجنسية.

المواطنة مشتق من "حق الدم وحدة دولية" حصرا من الآب. ولا يسمح للنساء في منح جنسيتهما لأطفالهم ، حتى لو كان الطفل قد ولد في إطار الزواج في البلاد. كما هو الحال مع المغتربين المقيمين عديمي الجنسية يواجهن تمييزا في العمل والتعليم والسكن والصحة والزواج وتسجيل المواليد ، والوصول إلى العدالة / المحاكم وملكية الأراضي والممتلكات.

قانون الجنسية يسمح للمقيمين من غير المواطنين 2005 طلب للحصول على الجنسية بعد الإقامة في البلاد خلال السنوات ال 25 على التوالي ، ولكن فقط يمكن منح 50 في السنة ، ومنحت عددا صغيرا فقط بموجب هذا الحكم. ووردت أنباء عن قرار الطرد ضد موجز المقيمين لفترات طويلة وصدر البدون ، على الرغم من جميع الروابط الأسرية والاقتصادية لا تزال في البلاد.
الدكتور نبيل عبد القادر ذيب الملحم

Unknown يقول...

الدكتور نبيل عبد القادر ذيب الملحم
سمو ألأميرألأخ ألشجاع ألذكي ألمحنك حمد بن خليفة آل ثاني :-
في 27 يوليو 1995 تولى مقاليد الحكم اثر انقلاب أبيض على والده الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني وذلك أثناء تواجده في الخارج ( كنتيجة تأثير ألمتلازمه أعلاه على شخصيته !!! )، وبحكم منصبه أصبح قائدًا عامًا للقوات المسلحة القطرية، كما إنه يرأس مجلس العائلة الحاكمة، وأيضًا يرأس اللجنة العليا للتنسيق والمتابعة والمجلس الأعلى للاستثمار.

وحسب جمعيات حقوق ألأنسان ألعالميه لكم ما يلي :-
حماية اللاجئين:-
القانون لا ينطبق على منح اللجوء أو صفة اللاجئ بموجب اتفاقية الأمم المتحدة لعام 1951 ، لإعطاء بوضع اللاجئين وبروتوكولها لعام 1967 ، وأنشأت الحكومة نظاما لتوفير الحماية للاجئين. وأولئك الذين يحاولون دخول البلاد بصورة غير مشروعة ، بما في ذلك طالبي اللجوء من البلدان المجاورة ، ورفض الدخول. طالبي اللجوء الذين يصلون في الموقف ، وسمح للرعاية المحلية أو العمالة للدخول والبقاء ، في حين يمكن رعيت فيه. وفي حالات أخرى ، منحت الحكومة تراخيص الإقامة للناس واللاجئين السياسيين ، مثل الحاكم السابق لموريتانيا ، الناشط السياسي الجزائري ، وعدد من المسؤولين في النظام العراقي السابق وترتبط.

الحكومة لم تتعاون مع مكتب المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والمنظمات الإنسانية الأخرى في مساعدة اللاجئين وطالبي اللجوء. ولم ترد تقارير عن الإعادة القسرية للأشخاص إلى بلد يخشون فيه الاضطهاد.

وحسب جمعيات حقوق ألأنسان ألعالميه لكم ما يلي :-

القسم 3 احترام الحقوق السياسية :-
حق المواطنين في تغيير حكومتهم:-

الدستور لا يحتوي على أي مواطن الحق في تغيير حكومتهم بشكل سلمي. الدستور يضمن توريث الحكم لفرع الأمير من أسرة آل ثاني القاعدة ، والسلطة التشريعية في ظل الظروف العادية في المجلس الاستشاري مع 30 عضوا منتخبا و 15 عضوا الذين نقلوا من عين الأمير. وكان تأثير التقاليد البدوية القبلية لا يزال قويا ، وعدم السماح للحكومة لتنظيم الأحزاب أو الجماعات السياسية المعارضة.
الدستور يحظر تسليم اللاجئين السياسيين ، ولكن قطر ليست طرفا في اتفاقية الأمم المتحدة لعام 1951 المتعلقة بوضع اللاجئين وبروتوكولها لعام 1967 ، والحكومة لا تملك نظاما لتوفير الحماية للاجئين أو حالة اقامة. وأولئك الذين يحاولون دخول البلاد بصورة غير مشروعة ، بما في ذلك طالبي اللجوء من البلدان المجاورة ، ورفض الدخول. وسمح الناس الذين يذهبون إلى رعايته ، موقع محلي أو العمالة للدخول والبقاء ويمكن ، في حين أنها كانت ترعاها. وكانوا لا يمنح حق اللجوء. وكانت مقالات سياسية أو الصداقة التي عادة موجودة:

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

ألى
سمو ألأميرألشيخ ألشجاع حمد بن خليفة آل ثاني :-

ألمتلازمة ألوراثية ألكامنة السادية السياسية غير المرغوب فيها للشيخ حمد بن خليفة آل ثاني و حقوق الإنسان في قطر !!!

Syndrome genetic latent political unwanted sadism of Sheikh Hamad bin Khalifa al-Thani and human rights in QATAR !!!

Syndrome génétique latent politiques sadisme indésirables du cheikh Hamad bin Khalifa al-Thani et droits de l'homme en QATAR !!!


Syndrom des genetischen latenten politischen ungewollten Sadismus von Sheikh Hamad bin Khalifa AL-Thani und die Menschenrechte in QATAR !!!



ألمخلص لكم

الدكتور نبيل عبد القادر ذيب الملحم
= باحث طب أخصائي فلسطيني من فلسطينين العراق مقيم في المانيا - بون

doctor.nabilabdulkadirdeeb@googlemail.com

غير معرف يقول...

اثابكم الله

غير معرف يقول...

قناة الليبية بث مباشر

http://www.ustream.tv/channel/ndaaloatan

نواف يقول...

أشهد أنك رجل والرجال قليل.

ليذهب الجرذ إلى جهنم يقول...

بارك الله في الرجال من أمثالك وجزاك الله عن الإسلام خير الجزاء.

كم كنت اتمنى منك أن تتطرق أيضاً إلى ما تقوم به اليوم حكومة قطر من زرع للخلافات بين الأمة ومساعدة الغرب والصهاينة في تفتيت أمة محمد عليه الصلاة والسلام.. كم من القتلى والجرحى بسبب سياسه الإعلام الهابطة والمتمثل في قناة الخنزيره.

الأمير العاق لوالده لم يعد يحمل من قيم العروبه والإسلام شيء.

غداً سيلاقي جزاه .. لا شك في ذلك ولا جدل

Unknown يقول...

لقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي !!!

غير معرف يقول...

استغفر الله